dimanche 6 novembre 2011

هيفاء وهبي عارية في السعودية




هل أصبحت ظاهرة «البلوتوث» بالسعودية تهدد الفنانات العرب؟!

خاصة مع ظهور وانتشار مقطع «البلوتوث» الخاص بالفنانة المحبوبة نانسي عجرم مؤخراً، وهي في عيادة خاصة ومتجردة من ملابسها حيث قام أحدهم بتصويرها دون علمها .


فقد ظهرت نانسي مجردة من ملابسها وهي في إحدى العيادات الخاصة لإزالة الشعر غير المرغوب فيه باللايزر في المناطق الحساسة من جسمها.


اما هيفاء وهبي فقد تم التداول بآخر واحدث مقطع لها بـ «البلوتوث» بالسعودية، عندما كانت في أحد المطاعم وتتكلم مع صديقة لها وهي ترتدي فستاناً عاري الكتف، وقد سقط منها شيء على الأرض. وبينما كانت تحاول التقاطه انقطع رباط الكتف الساتر، وظهرت بالتالي منطقة الصدر كاملة وهي عارية.


مكتب الفنانة هيفاء وهبي وفي تعليق مقتضب وصف موضوع تداول صورها في «البلوتوث» بالسخيف و«المفبرك»، ويفتقر للمصداقية لدى الناس، لأنه من غير المعقول أن تتهاون فنانة في المكانة التي وصلت إليها فنانة بحجم هيفاء وهبي بالأمور التي قد تعرّض سمعتها للتشويه. فهي تحذر في تحرّكاتها وطريقة تصرّفها.وتقابل هيفاء وهبي كلّ ما يصدر عنها من شائعات في «البلوتوث» بالسخرية والضحك، ولا تعطيها أهمية، أو تردّ عليها، أو حتى ترى الأفلام المتداولة عنها.

الراقصة شمس صاحبة الفيديو الجنسي تفضح سعد الصغير




استمرارا لسلسلة الشائعات والفضائح والأزمات التي تلاحق المطرب الشعبي سعد الصغير، خرجت الراقصة شمس عبر وسائل الاعلام لتعلن زواجها من سعد الصغير منذ أكثر من ثلاث سنوات وهو الأمر الذي كان يرفض الإعلان عنه دائما بل كان ينفيه تماما.

القصة بدأت عندما انتشر الأمر على صفحات الجرائد بأن زوجة سعد الصغير وعائلتها تعرضوا للسرقة بالإسكندرية داخل شقتهم، لتؤكد زوجة سعد الصغير الأولى أنها لم تكن بالإسكندرية وان الخبر غير صحيح، إلا أن شمس أكدت أن الخبر صحيح لأنها هي الأخرى زوجته.


وقالت شمس في حوارها مع جريدة "السياسة": "سعد زوجي منذ 3 سنوات, وتحملت الكثير من الشائعات حول وجود علاقة بيننا بسبب ظهورنا معا عدة مرات وتحملت كل هذا حتى لا أتسبب في مشاكل لسعد مع زوجته الأولى ولكني لم أعد أتحمل الاتهامات والشائعات وقررت إعلان خبر زواجنا، ولا يمكن أن ينكر سعد زواجه مني وأتحدى أن يكون قد صرح باني لست زوجته وأعتقد أن ما قاله سعد إن شقة الإسكندرية ليست شقته وهذه هي الحقيقة لأنها شقتي أنا".


وأضافت: " أخفينا خبر زواجنا نظراً لأن سعد متزوج وحرصت على احترام مشاعر زوجته الأولى ولحرصي أيضاً على عدم الدخول معها في أي صدام حتى لا أتسبب في مشاكل لي ولسعد لذا اتفقنا على إخفاء الخبر وكلفني ذلك الكثير من سمعتي التي تأثرت بسبب الشائعات لكني اليوم أعلن وأؤكد أني زوجة سعد لأرد على من أثاروا حولي كل الأقاويل الكاذبة، وزوجة سعد علمت بالخبر قبل هذا الحادث وبعدها تعرضت للكثير من المضايقات والإهانات منها لدرجة أنهم حاولوا اختطافي من أمام منزلي ولم أخبر سعد حتى لا أتسبب في مشاكل بينهما حتى عندما مرض سعد ولزم المستشفى حرمتني زوجته وقتها من زيارته وكنت في غاية الخوف والقلق عليه".


وأشارت شمس إلى ان سعد يريد منها ان تعتزل الرقص، وقالت: "سعد لا يوافق على استمراري في الرقص وطلب مني أكثر من مرة الاعتزال لكنني رفضت لأنه دائما غائب ومشغول عني ولا يبقى معي إلا قليلا بسبب اهتمامه ببيته الآخر وأولاده ووالدته وهذا بالتأكيد حقه لكن أنا أيضا لي حق عليه ولأني لا آخذ هذا الحق قررت الاستمرار في عملي".


جدير بالذكر ان شمس شاركت مع سعد الصغير في بطولة فيلمين وهما "أبقى قابلني" و"ولاد البلد"، وكان من المقرر ان تشارك مع سعد في فيلم "شارع الهرم" ولكنها اعتذرت حتى لا يزيد الخلاف بين سعد وزوجته.

مفاجأة: 6 شرائط جنسية لسعاد حسنى مع مسئول كبير وراء اغتيالها


تماما كما انفردت "البشاير" من قبل بأن صفوت الشريف ، وراء عملية اغتيال سعاد حسنى .. جاءت وثائق سرية لتؤكد ما ذهبنا اليه فى تورط الشريف وجهاز امن الدولة فى اغتيال سعاد حسنى ..

الوثائق الجديدة عبارة عن اربعة تقارير لجهاز امن الدولة وتحديدا التنظيم السياسي السري بالجهاز وموقعه من اللواء حسن عبد الرحمن رئيس الجهاز وجميعها صادرة فى شهر يونيو عام 2001 وهى تؤكد كلها ان العملية جاءت لتصفية المدعوة سعاد حسنى .


وتشير الوثائق الى انه تم عمل بحث وتحريات كاملة هو السندريلا ومعرفة تفاصيل حياتها فى لندن من خلال صديقتها التى كانت ترافقها وتعيش معها بشفتها ..


والاغرب ان أمن الدولة زور جواز سفر للقاتل باعتباره رجل اعمال ، وان العملية تكلفت 75 الف جنية .


وتطرقت الوثائق ـ التى نشرتها الوفد ـ الى الطريقة التى تم بها قتل سعاد حسنى من خلال قص سلك مانع كان يحيط ببلكونة الشقة التى تقطن بها السندريللا ، مع وضع جزء من متعلقاتها بجوار الفتحة التى تم قصها ليؤكد ان المدعوة هى التى قصتها من اجل الانتحار .

الشيشة في الأردن.. توصيل مجاني وابتكارات ترضي أذواق الزبائن




لا تواجه الشيشة في الأردن "فيتو" العيب والخجل، بل باتت موضة وأمرًا طبيعا يمارس بكل حرية في الاماكن العامة والخاصة بكل الأوقات من قبل النساء والرجال والفئات الشبابية.

ورغم الإقبال اللافت على تدخين الشيشة أو الارجلية كما هو دارج في الأردن إلا أن المحلات سواء المقدمة لها او تلك التي تنتج المعسل تحرص على ابتكار إبداعات لجذب الزبائن وتوفير أجواء خاصة. وحسب رصد "إيلاف" لابتكارات وصرعات "الاراجيل" تمثلت بوضع الفاكهة نكهة المعسل كرأس ارجلية بداخله المعسل لاطفاء الغرابة، فيما الصرعات الاخرى تمثلت بخلطات المعسل والنكهات المختلفة والواسعة.


وبما أن الارجلية باتت مطلبًا جماهيريًا في أي محل أو كوفي شوب، فقد سارع الكثير من الفنادق إلى إدخالها لاستراحاته للمحافظة على الزبائن وجذبهم.


جود احدى الفتيات التي تعشق الشيشة والتي باتت مدمنة على حد قولها، وتتابع أنها تحرق أكثر من "رأس" في اليوم وفي كل الأوقات. ولع "الارجلية" يعود لأسباب عند جود تتمثل بأنها تحسن المزاج ودائما ترتبط بأجواء الفرح ولقاءات الصديقات. وتعتبر أن أجواء الحرية والانفتاح وتقبل الارجيلة لدى العائلات وعدم وجود موانع وقيود اجتماعية وكثرة تداولها يجعل منها ظاهرة عادية.


مدخن ارجيلة آخر تامر سعيد يقول لـ"ايلاف" إن معظم محلات السهر التي تتضمن الاراجيل يتواجد فيها مشروبات الكحول، وكذلك في السهرات الخاصة حيث إن مدمن الحبوب أو المخدرات يتناولها مباشرة دون الحاجة إلى خلطها بالمعسل.


ولم ينكر تامر انه جرّب معسلا مخلوطا بالحشيش مرة واحدة وشعر بالانبساط والضحك والمزاج العالي وتهدئة الاعصاب لكن بعد زوال اثارها بعد وقت من تناولها شعر بوجع رأس قوي ما دفعها إلى إلغاء فكرة خلط الحشيش مع المعسل، خصوصا أن معظم الشباب تكون مشروبات الكحول رفيقة جلسات "الاراجيل".


أما رغدة ففتاة تدخن "الارجيلة" من باب المجاملة والموضة لأن جميع صديقاتها وعائلتها تدخنها، كما تقول. لكنها لاحظت أن الكثير من الفتيات يخلطن مشروب العرق مع الماء الموجود وذلك المشروب لا يزال مرفوضا اجتماعيا في المجتمع عكس"الاراجيل".


امنيًا، تكاد تخلو سجلات مديرية الامن العام من اي شكاوى مقدمة على محلات "الاراجيل" بحسب الناطق الإعلامي فيها المقدم محمد الخطيب. ويقول لـ"ايلاف " إن الأجهزة الأمنية ترصد وتراقب المحلات بطرق مخفية من افراد أجهزة الأمن الوقائي والبحث الجنائي، خصوصا في حال ورود أي اخباريات على المحلات حول خلط حشيش مع المعسل او أي حبوب مخدرة او اي مخالفات.


لكن يعتبر حدوث تلك السلوكيات مقترنا بشباب من ذوي السوابق ولديهم تهم الانحراف وهذا تتم في اوكار خاصة ومنازل ليس في منازل. ويضيف انه "لم يتم تسجيل اي شكاوى لدى الامن العام بحكم الرقابة الصارمة، وقانون الصحة العامة الذي يطبق من قبل وزارة الصحة بحظر التدخين او تقديم الاراجيل لمن تقل أعمارهم عن 18 عاما.


وكانت وزارة الداخلية قررت منذ اكثر من سنة وقف تراخيص محلات "الاراجيل" بحكم الاتفاقيات الدولية التي وقعها الأردن لحظر التدخين.


بيد ان خدمة التوصيل المجاني (أرجيلة دليفري ) باتت منتشرة في العاصمة عمان وتجد قبولا واستحسانا عند الشباب والفتيات خصوصا في السهرات في منازلهم ومزارعهم رغم منعها لكنها موجود. وقامت وزارة الصحة بتحويل 3 أشخاص الى القضاء بتهمة تشغيل سيارات تعمل في مجال خدمة توصيل الأرجيلة إلى المنازل.


وتعترف وزارة الصحة في الاردن وعلى لسان رئيس قسم الوقاية من اضرار التدخين في وزارة الصحة الدكتور صادق غباشنة ان ضبط مسألة الاراجيل صعب جدا خصوصا في ظل تشجيع الاهالي لابنائهم وبناتهم على تدخين الارجيلة من اعتبارات التسلية والموضة وأضاف ان تأثير "الارجيلة" ليس اقل ضررا من السيجارة حيث إن تدخين الرأس الواحد يعادل تدخين 50-60 سيجارة في الساعة الواحدة.


وعن اسباب ادمان الناس مؤخرا على الاراجيل يعود وفق الدكتور غباشنة ان تصنيع المعسل يتم من فاكهة تعاني العفن والتخمير ويتم اضافة مادة الجلسرين له التي تمنح المدخن شعورا بانتعاش دون إضافة اي مواد مخدرة فكيف اذا خلطت مواد أخرى. وتأثير الارجيلة يكون مباشرا على الخلايا العصبية، وفق الدكتور. ويقدر عدد محلات المطاعم والكوفي شوب الذي يقدم الاراجيل في العاصمة يصل نحو 300.

انوثة ريانا الطاغية ومطالب بمنع مراهقي امريكا من مشاهدتها




يطالب البعض فى الولايات المتحدة بمنع المراهقين الذين تقل أعمارهم عن 16 عاما من مشاهدة المغنية الأمريكية ريانا بسبب ملابسها الخليعة وقيامها بحركات جنسية مثيرة..

وذكرت مجلة "كلوزير" الفرنسية المتخصصة فى متابعة أخبار النجوم والمشاهير أن إصرار ريانا على الغناء وهى شبه عارية فى بعض الأحيان وبملابس خليعة فى معظم الأحيان جعل بعض التيارات المحافظة فى أمريكا تطالب بمنع الشباب أقل من 16 عاما من حضور حفلاتها أو مشاهدتها فى التلفزيون مع الإكتفاء بالسماح لهم بسماع صوتها.


وكانت ريانا قد ردت على المنتقدين لملابسها بالقول بأنها تمتلك جسدا ينفجر أنوثة وأنه من الغباء إخفاء مثل هذا الجمال عن أعين الناس.

القذافي عرض مئة مليون جنيه مصري لشراء أفلام سعاد حسني الإباحية




أكدت جريدة الديلي ميل البريطانية أن الرئيس الليبي الفار معمر القذافي عرض على صفوت الشريف في عام 2000 شراء مجموعة الأفلام للممثلة المصرية الشهيرة سعاد حسني الإباحية، التي صورها لها بإجبارها على ذلك أيام عمله كضابط في المخابرات، وكان يهددها بها، وهذا وفق ما ورد في مذكرات سعاد حسني المنشورة في الصحيفة البريطانية، والتي كانت سبباً في مقتلها.

وقالت الصحيفة البريطانية إن صفوت الشريف الذراع الأيمن لمبارك، والمسجون حاليا في سجن طرة بتهمة قتل متظاهرين في موقعة الجمل الشهيرة، يحتفظ بنسخة منها وعرض القذافي مقابل شرائها مئة مليون جنيه مصري، فوعده صفوت بالتنفيذ عندما يكون الوقت مناسبا، مشيرة أن سيف الإسلام القذافي عاين شخصيا الأفلام لدى صفوت تمهيدا لشراء والده لها، وقدر عدد الأفلام الإباحية التي صورها صفوت الشريف بالتهديد لسعاد حسني بـ 18 فيلما بالأبيض والأسود مدة كل واحد منها 15 دقيقة، وصور أول هذه الأفلام في عيادة الدكتور عبد الحميد الطويل الذي كان زوجا للفنانة مريم فخر الدين حيث أعدت العيادة لهذا الغرض.

ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية




استيقظ العالم اليوم على خبر فوز ريما فقيه المسلمة الاميركية الأولى من اصل لبناني بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الاميركية للعام 2010. لكن قبل فوز ريما بهذا اللقب التاريخي، كانت قد فازت بمسابقة للرقص المثير نظمته اذاعة "موجو" المحلية التي تبث من ديترويت العام 2007. وبعد ساعات قليلة من فوز ريما بمسابقة الجمال، نشرت صورًا لها على مواقع الانترنت خلال مسابقة وهي ترقص بشكل مثير على مسرح وحولها مشجعات. ريما التي لم تكن مضطرة لخلع ثيابها خلال المسابقة، فازت بجوائز عديدة منها مجوهرات، وبطاقات مالية، والعاب جنسية للبالغين.

وغداة نشر الصور اتصلت اللجنة المكلفة باعداد مسابقة ملكة جمال اميركا بموقع "موجو" الذي اقام المسابقة وطلبت منه صورًا اضافية ومعلومات حول ريما خلال مسابقة " ستريبر 101". اذاعة "موجو" اكدت ان الصور كانت على موقعها منذ تاريخ اقامة المسابقة وانها لم تكن اكثر اثارة من صور المشتركات التي عرضت خلال مسابقة ملكة الجمال يوم الاحد. في لباس البحر خلال مسابقة الجمال يوم الاحد الماضي


اللجنة المكلفة باعداد مسابقة ملكة جمال اميركا رفضت اعلان ما اذا كانت الصور الجديدة ستعرض اللقب الذي حصدته ريما الى خطر. يذكر ان العديد من ملكات الجمال في الولايات المتحدة الاميركية تعرضن للمشاكل والفضائح وتمكن من المحافظة على اللقب. يذكر ان تارا كونر ملكة العام 2006 كادت تخسر لقبها بسبب مشاكل ادمانها على الشرب والسهر، لكنها دخلت برنامج اعادة تاهيل وتمكنت من المحافظة على لقبها.

 
الا ان الحظ لم يحالف كيتي ريز ملكة جمال 2007 التي خسرت لقبها بعد ان ظهرت صور مثيرة لها على مواقع الانترنت. كما ان كاري بريجن ملكة جمال 2009، خسرت لقبها بعد ان ادلت بتصريح ضد زواج الشاذين جنسيًّا.

هذا وتعيش الولايات المتحدة جدلاً واسعًا غداة اعلان فوز المسلمة الأولى في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة. الحفل كاد يمر كاي حفل لولا فوز الفقيه، ووسط ترحيب واسع، اعلن العديد من المراقبين الاميركيين معارضتهم لفوز ريما وربطوا بينها وبين حزب الله اللبناني، حتى ان بعضهم قال ان حزب الله مول مشاركتها في المسابقة وان اقرباءها من الارهابيين مشيرين الى انه ليوم حزين في الولايات المتحدة.

 
الاعتراض ظهر ايضًا وسط العرب المحافظين في المدن الاميركية، وكانت فقيه صرحت بأنها تعي اعتراض بعض المجتمعات المسلمة ابراز جمالها بهذه الطريقة، الا انها اكدت ان والدتها شجعتها دومًا، وان عائلتها تدعمها حماسا كوشتياني اول مسلمة تحصد لقب ملكة جمال انكلترا لعام 2006

يشار الى ان ريما فقيه ليست المسلمة الأولى التي تفوز بجائزة جمال في الغرب، ففي العام 2009 فازت جوليات بوبايا (19 عامًا) بلقب ملكة جمال بيكاردي ( المحافظة الفرنسية)، كما فازت نورا علي بلقب ملكة جمال المراهقين في الولايات المتحدة العام 2007. وفي العام 2006 فازت حماسا كوشتياني ( 19 عامًا) بلقب ملكة جمال انكلترا.


يذكر ان ريما فقيه انتخبت ملكة لجمال الولايات المتحدة مساء الاحد في لاس فيغاس (غرب الولايات المتحدة) لتصبح بذلك الأميركية الأولى من اصل عربي تفوز بهذا اللقب.


وقد اختيرت فقيه البالغة الرابعة والعشرين عامًا وهي ملكة جمال ولاية ميشغان من بين خمسين مشاركة. وقد توجتها ملكة جمال الولايات المتحدة للعام 2009 كريستن دالتون في ختام حفل تابعه 250مليون شخص عبر العالم.


وريما فقيه مولودة في بلدة صريفا في جنوب لبنان وقد هاجرت عائلتها الى الولايات المتحدة وهي طفلة حيث استقرت في نيويورك قبل الانتقال الى ميشغان في العام 2003. هي مجازة في الاقتصاد وادارة الاعمال من جامعة ميشغان وتنوي التخصص بالقانون بعد تسليمها التاج لملكة اخرى العام 2011. وهي تعشق السفر والرقص. وستمثل فقيه الولايات المتحدة في مسابقة ملك جمال الكون المقبلة. الايام القليلة المقبلة فقط ستحدد ما اذا كانت الفقيه ستحتفظ بلقبها.

اتهام شباب عرب بالزواج من جزائريات لاجبارهن على الدعارة بالخليج




فتحت السلطات الجزائرية تحقيقا موسعا حول تورط بعض الشباب الذين يحملون جنسيات عربية مختلفة في خداع فتيات جزائريات بوهم الزواج لاستغلالهن في أعمال الدعارة بدول بسوريا ولبنان ودول الخليج.

وقالت صحيفة "الشروق" الجزائرية 23 سبتمبر/أيلول نقلا عن مصدر قضائي إن خيوط القضية بدأت بعد أن قام الأمن الوطني بفتح تحقيق موسع مع لبناني لديه شركة في الجزائر العاصمة ويعمل كشريك في إحدى المؤسسات الهامة على خلفية إيهام الكثير من الفتيات الجزائريات بالزواج وتسفيرهن لسوريا ثم لبنان من خلال وثائق مزورة ومحاولة استغلالهن في الدعارة بالخارج.


وكانت إحدى ضحاياه فتاة تبلغ من العمر 25 سنة تقطن بالبليدة، التحقت السنة الماضية بمؤسسة أجنبية في الصحراء وتعرفت على الشاب اللبناني وعرض عليها فيما بعد الزواج واشترط عليها التنقل لسوريا قبل لبنان وأن تكون محجبة واستغل الرعية الأجنبي ظروف الفتاة الجزائرية التي تعيش فيها ليكون الزواج بحضور بعض الأصدقاء فقط تفاديا للشبهات.


وسافرت الضحية بصحبته الى سوريا وتنقل بعدها معها للبنان حيث أقامت بصحبة مجموعة من النساء أوهمها أنهن أهله، وبعد مرور شهور اكتشفت الفتاة الجزائرية أنها وقعت ضحية وأن زواجها غير مثبت في وثائق رسمية وكان الشاب اللبناني يريد توظيفها في شبكة دعارة مستغلا جمالها وشبابها.


واكتشفت الفناة أن اللبناني متزوج وأب لأطفال، وبعد أن اتصلت الضحية ببعض أقاربها وأعطت معلومات عنه خاف وأوصلها لمطار بيروت حيث ودعها وقطع علاقته بها بعد أن أوهمها أن زواجهما شرعي.


وتبين من خلال عدد من الضحايا الجزائريات اللواتي التحقن بالعمل في شركات أجنبية بترولية وشركات مقاولة في الجنوب الجزائري، أن بعض الأجانب يوهمون هؤلاء الموظفات بالزواج ويربطون معهن علاقات غير شرعية ثم يتم نقلهن لسوريا ومن ثم الى لبنان ودول خليجية أخرى لاستغلالهن في شبكات دعارة دولية.


وتجري أجهزة الأمن حاليا تحريات حول بعض الأجانب الموظفين في شركات بالجنوب والمستثمرين في الجزائر على إثر بعض الشكاوي التي وردت لأجهزة الأمن من جانب فتيات في مقتبل العمر وقعن في خدعة بوثائق مزورة أو بطرق احتيالية محكمة على يد رعايا عرب متواجدين في الجزائر.

لاميتا فرنجية : لست ضد الإغراء شرط ألا يخدش الحياء !





أكدت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية أن جسدها مغرٍ للغاية، وهو ما يجعل المخرجين يرونها تصلح في أدوار الإغراء التي لم تقدمها بالمعنى المفهوم حتى الآن.

وفي حين شددت على أنها ليست ضد أدوار الإغراء إذا كان العمل مهما، شريطة ألا يخدش حياء الجمهور؛ إلا أنها أشارت إلى أنها تشبه النجمة الراحلة هند رستم من خلال دورها في فيلم "أنا بضيع يا وديع".

وقالت لاميتا في مقابلة تلفزيونية : "جسدي مغرٍ جدا، وأعرف ذلك جيدا، لكني لم أقدم حتى الآن أي مشاهد إغراء بالمعنى المفهوم؛ حيث بدأت التمثيل من خلال الأعمال البدوية عندما كان عمري 13 عاما، كما لم أقدم مشاهد إغراء في أفلامي الأربعة التي شاركت بها في مصر".

وأضافت: "لست ضد تقديم أدوار الإغراء، بل على العكس، وإذا تطلب مني الدور أن أقدم مشاهد إغراء فسأقدمها، ولكن بشرط أن يكون الدور مهما، وأن يكون العمل مهما أيضا، ويضم فريق عمل جيد، و مخرجا محترفا".

وأوضحت الفنانة اللبنانية أن جسدها المغري هو السبب في وصف البعض لها بأنها فنانة إغراء، مشيرة إلى أنها ممثلة، ويجب أن تكون قادرة على إعطاء كل الإيحاءات والحركات المطلوبة حتى تجيد مثل هذا الدور إذا وُضعت فيه، وشددت على أن بعض المخرجين يرون أنها تصلح لأدوار الإغراء، واقتنعوا بذلك جيدا في الفترة الأخيرة.

وشددت لاميتا على أن الأدوار التي جسدت فيها الإغراء قدمتها بشياكة وبراءة وأنوثة دون أن تخدش حياء الجمهور، كما كانت تفعل بعض الفنانات الكبار في السينما المصرية قديما، لافتة إلى أنها تسعى إلى أن تخرج بدور الإغراء من مفهومه المعتاد إلى البراءة والرقي.

ورأت الفنانة اللبنانية أنها تشبه النجمة الراحلة هند رستم بدورها في فيلم "أنا بضيع يا وديع" حيث تقدم فيه دور السيدة المثيرة والأنيقة والجميلة، معربة عن أملها في أن يرتقي الدور إلى مستوى الأدوار التي كانت تقدمها النجمة الراحلة، خاصة وأنها من أشد المعجبين بفنها، وتعتبرها قدوتها في مجال السينما.

وأشارت لاميتا إلى أنها شاركت في فيلم "أنا بضيع يا وديع" بعدما جذبها الفيلم من البداية لأكثر من سبب، أبرزها مساحة الدور الكبير، والبطولة المطلقة التي حصلت عليها في الجانب النسائي، فضلا عن أن قصة الفيلم جديدة، إضافة إلى الديكور والألوان الجميلة والشعبية الكبيرة التي يتمتع بها بطلا الفيلم "وديع وتهامي".

دينا: فيلمي الجنسي أكبر خبطة.. ولا أحب أن ينساه الناس




في حوار صريح وجريء جدا قالت الراقصة المصرية دينا أنها "لا تخجل من فيلمها الجنسي الذي صوره لها رجل الأعمال حسام أبو الفتوح منذ عدة سنوات".

وأشارت دينا في مقبلة مع الاعلامي سعود الدوسري في برنامج "خبايا" على الـmbc إلى أنها لا تأبه بانتشار ذلك الفيديو على الإنترنت "لأنها لم تخطئ"، وأكدت أن ابنها علي (12 عامًا) لن يعترض على ذلك لأنها ربته على أفكارها.

واعتبرت دينا أن تسريب الفيديو الجنسي الذي جمعها مع رجل الأعمال حسام أبو الفتوح، هو أكبر "خبطة" في حياتها، مشيرة إلى أنها "لم تخطئ لأنه كان زوجها عرفيًا".

وأضافت دينا "دماغي لم يستوعب ما حدث، فهي أكبر خبطة في حياتي"، ولكنها أكدت أنها لا تخجل من الامر وقالت " أنا أريد أن تظل الناس متذكرة هذا الحدث، لأنه جزء من حياتي، ولا أحب أن ينسوه، فأنا لم أكن مخطئة، أنا أريدهم أن يظلوا فاكرينه".

وأضافت "سأحكي لابني تفاصيل ما حدث عندما يستوعب ذلك، لأنه إلى الآن في الثانية عشر من عمره، ولا أعتقد أن يكون له ردة فعل مغايرة، فأنا من ربيته لذلك لن يكون ضد أفكاري، ولا بد أن يقتنع بوجهة نظري".

بالفيديو.. الآلاف يتظاهرون بالملابس الداخلية في أمريكا !





تظاهر الآلاف بملابسهم الداخلية في ولاية يوتاه الأميركية احتجاجاً على ما وصفوه بالقوانين المتزمتة في الولاية.

وقال المتظاهرون إنهم يحتجون ضد المنهجية المحافظة التي يعتمدها السياسيون في الولاية.


ونقلت صحيفة "سولت ليك تريبيون" في يوتاه عن أحد المشاركين في التظاهرة قوله "سأمتنع عن سماع كلّ الأشياء المجنونة التي تعرف بها يوتاه" ، وأشار إلى أن الناس يكوّنون أفكاراً خاطئة عن الولاية لأن صوت المحافظين يعلو فيها.


ووصل المتظاهرون وهم يرتدون ملابسهم كاملة إلى مركز غاليفان في الولاية ثم خلعوها ليظلوا بملابسهم الداخلية وأعطوا الملابس التي كانوا يرتدونها إلى المشردين.


يشار إلى أن يوتاه تعتبر مركزاً للكنيسة المورمونية في الولايات المتحدة والتي تعارض بشدة المثلية الجنسية، كما تعتبر من أكثر الولايات المحافظة في البلاد ومن الولايات التي تفرض رقابة على الكحول.

بالصور.. فتيات سعوديات يرقصن فوق السيارات في اليوم الوطني




تناقل مستخدمو المواقع الاجتماعية صوراً لفتيات شاركن في احتفالات اليوم الوطني، قال ناشروها إنها في مدن الرياض والخُبر وجدة.
وأظهرت الصور خروج الفتيات بشكل غير لائق وبعضهن على دراجات نارية، وبعضهن يرقصن على الأغاني .

واستنكر مستخدمو تويتر هذه الصور ومخالفتهن للنظام والخروج عما رباهن عليه الإسلام في ظل عدم تواجد هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ؛ ما يستدعي الوقوف بحزم تجاه ذلك في حال صحت تلك الصور.



الفيديو.. "كيت وينسلت" شبه عارية على الأرض لإعلان أحمر شفاه





فوجئ عدد من محبي النجمة العامية كيت وينسلت بظهروها عارية ومثيرة في اعلان مستحضرات تجميل لماركة “لانكوم” وتحديدًا لأحمر الشفاه Absolu Nu.

وتظهر كيت وينسلت وهي شبع عارية تلف حول جسدها قماش كبيرة باللون البيج وتنام على الأرض وتتحدث على الهاتف ا لرضي وتطلق الضحكات المثيرة ليظهر لون أحمر الشفاه التي تضعه .

عدد من النجمات المصريات واللبنانيات على قائمة منتج الافلام الجنسية




لم يتم بعد الكشف عن اسم المنتج الشهير، والذي صور أفلاما للنجمات بينما كان يمارس الجنس معهن، وذلك حتى يضمن أن يعملن معه بعد الشهرة .

وقد أنكر المنتج جميع التهم المنسوبة إليه، وقال في التحقيقات إن تلك المشاهد صورها ليستخدمها بفيلم يناقش قضية التحرش .


ووصل عدد الممثلات المُدرجين بقائمة القضية 53 فنانة، من ضمنهم عدد كبير من النجمات اللاتي حققن شهرة واسعة في العشر سنوات الأخيرة بالسينما المصرية ، كما تضم القائمة 5 فنانات لبنانيات


وكانت مباحث العجوزة القبض قد القت القبض على صاحب شركة إنتاج فني وسينمائي بعد تداول أفلام مصوره له مع بعض الفنانات المعروفات من اللبنانيات والمصريات على شبكة الانترنت أثناء ممارسة الجنس معهن.


حيث كشفت تحقيقات شرطة قسم العجوزة عن ان المنتج الذى انتج عدد من الافلام السينمائية فى السنوات الاخيرة اقام علاقات عاطفيه وجنسية مع بعض بطلات افلامه وتصوير هذه العلاقات في أفلام فاضحة والاحتفاظ بها في مكتبه وابتزاز الفنانات من خلالها لإجبارهن على عدم العمل مع شركات فنية أخرى ,فضلا عن التلويح بفضحهن لضمان استمرار علاقته الفاضحة بهن.


وقد ضبطت مباحث العجوز نحو 35 فيلما اباحيا للمنتج السينمائي تتضمن علاقته الجنسية مع العديد من هؤلاء الفنانات وبينهن لبنانيات ومصريات وروسيات.


وقد تم أحالت الواقعة إلى النيابة التي تباشر التحقيق.

بالصور.. أكبر صخرة من الذهب الخالص في العالم




توجد أكبر صخرة من الذهب الخالص في العالم في سلطنة بروناي وهي مفتوحة أمام الزوار إنما يتم تفتيشهم لمنعهم من ادخال اي آلات حادة لمنع العبث أو اقتطاع أجزاء من هذه الصخرة.

ويحكم سلطنة بروناي أغنى حاكم وهو السلطان حسن بلقية الذي تزداد ثروته بمقدار 90 يورو في الثانية. والمعروف عن السلطان أيضاً ولعه بالذهب وأستخدامه للذهب في كل شئ مثل الملابس والسيارات والأثاث.



"فيسبوك" و"جوجل" تراقب بيانات المستخدمين لصالح السلطات الأمنية




واشنطن: يقول خبراء إن مواقع الإنترنت الشهيرة، التي هى شركات في الواقع مثل، "فيس بوك" و"تويتر" و"جوجل"، قررت التعاون فيما بينها لتسجيل معلومات عن المستخدمين بعد أن تبين أن تلك المعلومات لا تقدر بثمن بالنسبة للسلطات الأمنية.

وبالرغم من أن تلك المواقع تسعى قدر الإمكان للحفاظ على خصوصية معلومات المستخدمين، فإن طبيعة عملها تقتضي استغلال تلك المعلومات لأغراض الإعلان، وخاصة الإعلان الموجه لفئات بعينها من المستخدمين، ويقول الخبراء إنه عندما تطلب الحكومات هذه المعلومات فإن المواقع لا تملك سوى الإنصياع للمطلب الحكومي.


وقد كان من أسباب السخط في الآونة الأخيرة ما تردد عن أن شركة "أر أي إم" المنتجة لهاتف " بلاك بيري" المحمول قد قدمت بيانات المستخدمين للشرطة البريطانية بعد أن استغلت خدمة الرسائل النصية في ذلك الهاتف في تنسيق موجات النهب والشغب التي شهدتها بريطانيا مؤخراً، وكان من أسباب السخط أيضاً التجسس المباشر الذي تعمد إليه بعض الحكومات للتعرف على مستخدمين بعينهم من بين رواد الصحافة الإلكترونية، طبقاً لما ورد بموقع الـ"بي بي سي".


ويقول خبراء في منتدى حوكمة الإنترنت الذي عقد مؤخراً في العاصمة الكينية نيروبي إن الكم الكبير من المعلومات التي تجمعها شركات مثل، "جوجل" و"ياهو" لأغراض الدعاية على صفحاتها والتواصل المباشر مع العملاء المستهدفين قد أصبح في حد ذاته هدفاً للوكالات الأمنية والحكومات.


وأشار فينت كريف رئيس قسم الإنترنت في شبكة "جوجل"، إلى أنه عندما تسنح الفرصة للحصول على معلومات تفصيلية جاهزة كانت غير متاحة من قبل، يكون من المفهوم أن تصبح هذه المعلومات مطمعاً لكافة السلطات الأمنية خاصةً تلك التي تخوض صراعاً ضد من تراهم متشددين أو إرهابيين حاليين أو محتملين.

ويقول كريستوفر سوجواين الباحث في مجال حماية خصوصية الإنترنت إن "كل شركة تعمل في مجال الانترنت والإتصالات في الولايات المتحدة لديها فريق لا يعمل في شيء سوى الرد على طلبات الحصول على معلومات عن عملاء الشركة".

سيرين عبد النور تكتسح هيفاء في استفتاء «أجمل عيون»





ذكرت تقارير صحافية لبنانية ان المطربة اللبنانية سيرين عبدالنور اكتسحت مواطنتها هيفاء وهبي، وتصدرت قائمة «صاحبة اجمل عيون» في استفتاء تجريه احدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وذكر التقرير ان عيني سيرين احتلت اعلى نسبة تصويت في الاستفتاء الذي ينتهي في اواخر الشهر الجاري، تليها اليسا ثم نانسي عجرم، فيما حلت عينا الفنانة اصالة في المرتبة الاخيرة حتى الآن بينما احتلت عينا هيفاء وهبي المرتبة الرابعة.


ومن بين الفنانات اللواتي شاركن «عيونهن» في الاستفتاء نوال الزغبي ونجوى كرم وشذى حسون.


جدير بالذكر ان مجلة «بيبول» الاميركية المعروفة التي تتابع اخبار المشاهير في العالم كانت قد اختارت الزعيم الليبي معمر القذافي كصاحب افضل صاحب عيون في عام 2011.


وفازت بالمركز الخامس الايطالية جيادا دي لورينتيس مقدمة البرامج الشهيرة، اما المركز الرابع ففازت به الممثلة الاميركية تشارليز ثيرون والمركز الثالث فازت به الممثلة الكندية كريستين كريك وجاءت في المركز الثاني النجمة الاميركية أنچلينا چولي.


والمضحك في الامر ان الصورة التي فاز بها القذافي ظهرت فيها عيناه ابعد ما يكون عن اي جمال في العيون.

أسرار "صراخ " نبيلة عبيد فى فندق سفير





أصيبت الفنانة نبيلة عبيد بالخجل الشديد أثناء الأحتفال الي أقيم على شرف الفنانة صباح في فندق سفير إذ قام أحد الأشخاص بوضع كرسي على قدمها فما كان منها ‘إلا أن صرخت بعفوية فأثارت انتباه الحضور ..

ولشعورها بالإحراج الشديد قامت نبيله على الفور بمغادرة قاعة الإحتفال بحسب موقع "أنا زهره" ثم عادت للظهور مجدداً برفقة الشحرورة فقد استقبلت الفنانة صباح خارج القاعة ودخلت برفقتها قاعة الإحتفال

وقامت نبيله عبيد خلال الإحتفال بإلقاء كلمه هنأت فيها الصبوحه بعيد ميلادها مؤكدة أن صداقه تربطهما منذ سنوات واصفه الشحرور أنها طيبة للغاية وحنونه.

شركة إسرائيلية تنتج ورق تواليت عليه لفظ الجلالة





نشر موقع "يافا 48" الفلسطينى صورا لورق تواليت أنتجته شركة "دلال" الإسرائيلية, مكتوب عليه "بسم الله الرحمن الرحيم" (البسملة) بالطغراء, وهوما أثار غضب فلسطينيى 48 الذين طالبوا الشركة بسحب هذا المنتج من الأسواق.

وقد أدانت الحركة الإسلامية داخل أراضى 1948 – وزعيمها الشيخ رائد صلاح- الطريقة الاستفزازية والاستهانة التى تتعامل بها الشركات الإسرائيلية مع معتقدات المسلمين. واعتبرت الحركة ذلك مساسا بصميم العقيدة الإسلامية باستعمال أشكال وتعبيرات إسلامية.

 وجاء بالبيان "أن الشركة بوضع هذه الرموز التجارية تتعمد الإساءة والمساس بمشاعر المسلمين، وأن عليها إزالة البسملة التي استعملت كغلاف لفوط ومناديل ورقية، وذلك لما فيها من إهانة".
 وطالبت الحركة شركة "دلال" بتقديم اعتذار رسمي عن هذه الممارسات التى تعتبر حلقة من مسلسل إهانة الشركات الإسرائيلية بشكل ممنهج للمسلمين, باستخدام رموزهم بشكل مهين.

دعوى قضائية تتهم غادة عبد الرازق بتشويه صورة فتيات مصر




رغم قيام الفنانة غادة عبد الرازق وأسرة فيلمها الجديد "ريكلام" بالسفر إلى الاسكندرية لاستكمال تصوير المشاهد الأخيرة بالفيلم، إلا أنها أصيبت بحالة من الحزن والدهشة الشديدين بعد أن فوجئت بقيام أحد المحامين برفع دعوى قضائية للمطالبة بوقف عرض الفيلم في قاعات السينما بدعوى تشويه صورة فتيات مصر.

وعلى الرغم من عدم بث آية اعلانات تجارية من الفيلم حتى الآن، إلا أن المحامي عبد الحميد شعلان طالب في الدعوى ضد بوقف استكمال تصوير العمل؛ لما يتضمنه من قصص ينصبّ كل هدفها على العمل على تشويه الفتاة المصرية، وإظهارها بالتفريط في جسدها.


وأوضح شعلان أن صنّاع الفيلم استندوا في أحداثه إلى الظروف والقهر الاجتماعي اللذين أصبحا بمثابة الشماعة التي يعلق عليها أكثر المؤلفين حجتهم في (حشر) مشاهد ساخنة وقصص تجذب الجمهور، وفي النهاية يقولون إنهم لا يريدون دفن رؤوسهم في الرمال.

من جانبها فقد دافعت غادة عبد الرازق عن قصة الفيلم، مشيرة أنه لم يُظهر كل الفتيات المصريات بشكل سلبي كما يخيل للمحامي المصري، بل هناك بالفيلم نماذج لفتيات محترمات، بالإضافة إلى أن الفيلم لن يتضمن مشاهد ساخنة، وتساءلت غادة قائلة: "وهل شاهد المحامي الفيلم حتى يحكم عليه بهذا الشكل؟"

وأكملت غادة : "الفيلم يرصد واقعا، وكل واقع به الجيد وغير الجيد، وهذا شيء لا جدال فيه."


كما رفضت الفنانة رانيا يوسف - إحدى بطلات الفيلم- التعليق على كلام المحامي، موضحة أنه ليس من حق أي شخص اتهام عمل لا يزال في طور التصوير بكل هذه الاتهامات الباطلة.


بدوره فقد أعرب مخرج الفيلم علي رجب عن اندهاشه من هذه الدعوى، وإن كان لم يتلق إخطارا بها حتى الآن، مشيرا إلى أنه من خلال أحداث الفيلم ينقل واقعا بالفعل موجود بيننا، وفي النهاية ففريق العمل من المصريين، فكيف إذن نشوه فتياتنا، وهن في النهاية زوجاتنا وشقيقاتنا وبناتنا.


فيلم "ريكلام" من تأليف مصطفى السبكي وإخراج علي رجب.

شاعر المليون السعودي يصف حليمة بولند بالبهيمة




أكدت محامية مجلة «قطوف» الشعرية بشاير حبيب جعفر أنها ستستدعي الإعلامية حليمة بولند إلى المحكمة للاستماع إلى رأيها حول الأضرار التي أصابتها جراء قصيدة شاعر المليون محمد بن فطيس الذي دعا فيها بالعمى على «من يشوف الحلا في حليمة»، إضافة إلى أبيات أخرى تحمل هجاء وإساءة لها.

وقالت المحامية بشاير حبيب جعفر «سأستفسر من الإعلامية حليمة بولند أمام المحكمة عما إذا كانت القصيدة قد أحطت من شأنها في الوسط الاجتماعي والإعلامي من عدمه وهو دفاع جوهـــــري في القـــضية المرفوعة ضد المجلة التي إذ لو صح لتغير به وجه الحق في الدعــــوى المرفــــوعة على رئيس مجلس إدارة المجلة».

وأضافت المحامية بشاير خلالتصريحات نقلتها الرأي الكويتية أنه قد «سبق وأن قضت محكمة الدرجة الأولى في الدائرة الثالثة (جنايات) برئاسة المستشار حمود المطوع وحضور القاضيين: فيصل العسكري ووليد المذكور وممثل النيابة العامة علي شمس الدين وأمين السر سيد مهدي بمعاقبة المتهمين بمبلغ ثـــــلاثة آلاف دينار لكل منهما وإحالة الدعوى المدنية إلى الدائرة المختصة».
تجدر الإشارة أن مجلة “قطوف” الشعرية نشرت دعاء لشاعر المليون محمد بن فطيس بالعمى على «من يشوف الحلا في حليمة» بولند حيث قال:

قصيدة بن فطيس في المذيعه حليمه بولند
ياللي تقول ان الحلا في حليمه ..
يالله عسى ربي من الشوف يعميك ..
عمرك سمعت ان الحلا في بهيمه؟..
بهيمة في شكلها الشوف مغويك ..
وين الحلا فيها وين الحشيمه.
الله بلاها بالخساسه .. وباليك
قولت حلا فيهاتراها .. ظليمه
والزين له ناسه عسى الله يهديك..
الزين في بنت الرجال الكريمه..
الي على حق الشرف ماتخليك ..
الي تسمى بالشهامه .. شهيمه..
من دون مكياج بها الزين يكفيك
بناتنا ياجعلهن للغنيمه ..
احلى بنات الكون والحق يرضيك..
نحمل لهن بقلوبنا كل قيمة..
حنا ذراهن يوم خاب الرجاء فيك.
في عزهن يالله طلبتك تديمه..
واستر شرفهن دام كل شيء بيديك.
وانا نويت الي رضخ للهزيمه.
اسمع كلامي زين من قبل لانهيك
ماظنتي عقلك وعينك سليمه
تحتاج منهو في كلامك يربيك..
سقيم لاقالو مدح له سقيمه ;
حتى كلامك صار مثلك يوطيك
لحظه نبي نرجع عصور قديمه
بقول لك شي يهزك.. يبكيك
شيء يهز أهل العقول الفهيمه
ماكل شيء بالمسمى يسميك..
تدري من الي تستحق الحليمه
ام الرسول اطهر حليمه وتكفيك.
العين تبكي من كلامك وضيمه
لكن عسى ربي بفعلك يجازيك..

وفي نفس الجهة أنكر الشاعر محمد بن فطيس معرفته بالأبيات المنسوبة إليه في المجلة، واعتبرها إساءة لاسمه وتقدم برفع قضية ضد رئيس تحرير المجلة بصفته ومعد الصفحة الشعرية.

الفيشاوي يكشف حقيقة الفيديو الأباحى مع معالى زايد وحقيقه ادمانه





في حوار جريء كشف الفنان فاروق الفيشاوي عن الكثير من تفاصيل حياته الشخصية التي طالما أحاطت بها الشائعات بدءًا من شائعة انفصاله عن سمية الألفي بسبب علاقته بسهير رمزي ثم انفصاله عن سهير رمزي بسبب تجربته مع الإدمان ثم الفيديو الأباحى “المفبرك” له مع معالي زايد .

ونفى فاروق الفيشاوي كل هذا الشائعات التي لاحقته بل وأكد أن انفصاله عن سمية الألفى وسهير رمزي وزوجته الأخيرة نوران منصور يرجع إلى أنه رجل عصبي ولا يحب الاستقرار والقيود ويسعى دائمًا للحرية ولأنه كما وصف نفسه رجل متعب جدًا وعينه زايغه ولا يصلح للزواج والاستقرار.


وأشار فاروق الفيشاوي إلى أنه يكن كل الاحترام لزوجاته اللائي انفصل عنهن لأنهن تحملنه كثيرًا وخصوصًا سمية الألفي التي كثيرًا ما ضحت من أجل تربية ابنيهما أحمد وعمر وكانت دائمًا تقدم مصلحة بيتها على حياتها الفنية وتحملته طويلاً.


وأكد الفيشاوي أن تجربته مع الإدمان سبقت زواجه من سهير رمزي وأنها لم تنفق عليه جنيهًا واحدًا كما ردد البعض .


و اضاف انه بعد انفصاله للمرة الثالثة، لاحقته شائعات حب كثيرة منها زواجه من دنيا عبد العزيز وحبه لبوسي وليلى علوي ونيرمين الفقي وريم البارودي لكنه نفى كل هذه الشائعات تمامًا مشيرًا إلى أنهن جميعًا زميلات وصديقات له في الوسط الفني ليس أكثر.

راقصة من أصول مصرية تحرج حزب العمال البريطاني


أثارت راقصة من أصول مصرية إحراجا سياسيا لحزب العمال البريطاني، على خليفة دعوتها لإحدى حفلات الحزب ومراقصتها نائبا في البرلمان.

حضور الراقصة والتقاط صور لها وهي تتمايل على كيث فاز -النائب بالبرلمان البريطاني ورئيس لجنة الشؤون الداخلية بحزب العمال- تسبب في حرج بالغ للحزب وقياداته في وسائل الإعلام.


وكشفت صحيفة الديلي ميل البريطانية -الأحد 2 أكتوبر/تشرين الأول- عن هوية الراقصة، إذ أشارت إلى أنها من أصول مصرية وتدعى كارولين عفيفي من مدينة ليفربول وتعمل في وكالة للرقص الشرقي بمدينة إيكيليكس بمقاطعة لانكشاير.


كارولين لها خبرة كبيرة في الرقص الشرقي تصل إلى 17 عاماً؛ حيث أصبحت مدرسة أيضاً للرقص، ويعتقد أنها كانت متزوجة من صانع أفلام وثائقية مصري اسمه شريف، وكانا يقسمان وقتهما بين مصر وإنجلترا.


اللافت أن كيث فاز نفسه لم يكن يعلم أنه تم استئجار كارولين من أحد مواقع الإنترنت بطلب من الحزب، ويلبي الموقع طلبات رواده من الراقصات نظير 100 جنيه إسترليني.


وكسرت كارولين رتابة حفل حزب العمال برقصاتها الذي استهدف الاحتفال بالقاعدة العريضة ذات الأعراق المختلفة للحزب. وحاول النائب البريطاني، وهو يرتدي حلة رمادية وربطة عنق خضراء مجاراة الراقصة في الحفل الذي حضره 500 شخص.


واعترف النائب البريطاني أنه لم يكن يعرف إذا كانت كارولين راقصة محترفة أم أحد أعضاء الحزب؟ لكن متحدثا باسم كيث فاز قال: "لقد كان مسروراً حيث كان كثيرون يقضون وقتاً ممتعاً".


كان الحفل قد عانى من غياب الأسماء الكبيرة في الحزب مثل توني بلير، وتم فيه إلقاء خطاب باهت نيابة عن رئيس الحزب إد ميليبند
.

بالصور.. الأحذية العالية تغزو سيقان نجمات هوليوود





مع حلول فصل الخريف؛ بدأت معالم موضة الموسم المقبل تظهر على اختيارات نجمات هوليوود في طلاتهن وأزيائهن؛ إذ نادرا ما تظهر إحداهن بنفس الملابس مرتين، لكن الأحذية العالية كانت القاسم المشترك بين معظم النجمات.

ولوحظ لجوء عدد كبير منهن إلى إعادة إحياء موضة الأحذية العالية التي تتخطى حد الركبة تحت تنانير وسراويل وفساتين قصيرة، ومن المرجح أن تفشل في تحقيق الدفء في فصل البرد، كما شوهدن يرتدينها فوق سراويل الجينز الضيقة.

وتنوعت ألوان هذه الأحذية وفق أذواق الفنانات وألوان بشراتهن وملابسهن، ولكن القاعدة العامة كانت إبراز معالم أنوثة المرأة من خلال التركيز على عضلات ساقيها، وابتكار الموديلات والتصاميم تاليا، وفق مخيلة هذا المصمم أو ذاك.

وتساهم الأحذية العالية في إضفاء الطول، بحيث تبدو ساقا المرأة أكثر طولا ورشاقة، وخصوصا إذا كان الحذاء مرفقا بكعب عالٍ.

ومن الفنانات اللواتي ارتدين هذه الأحذية: جينيفير لوبيز، وكيم كاردشيان، ومادونا، وهيلاري داف، ومايلي سايرس، وشاكيرا، وطبعا ليدي جاجا، وغيرهن الكثيرات، وفيما يلي مجموعة الصور:





 المياه المعدنية الإيطالية تحل في السوق التونسية

المياه المعدنية الإيطالية تحل في السوق التونسية
 
علمت المصدر أن الدفعة الأولى من المياه المعدنية التي استوردتها وزارة التجارة لتفادي النقص الحاصل في هذه المادة من إيطاليا قد وصلت تونس وستوزع ابتداء من اليوم. ويبدو أن الكمية الأولى تحتوي على ما يعادل 220 ألف قارورة من المياه المعدنية من ماركتين إيطاليتين وسوف يتراوح سعر بيعها مابين 490 مليما و480 مليما للقارورة الواحدة.

ونشير من جهة أخرى أن وزارة التجارة قد استوردت كمية من المياه المعدنية تناهز 50 مليون لتر لتعديل العرض في السوق كما أنها قامت بنفس العملية في ما يخص مادة الحليب التي عادت هذه المدة للانتظام تدريجيا في الأسواق... 

سجادة صلاة تزداد إضاءة فى اتجاه القبلة





نجح مخترع تركى مسلم فى صناعة سجادة صلاة من خيوط ضوئية تضىء وفقًا لاتجاه القبلة؛ حيث إنه يمكن أن يخطئ بعض المصلين فى تحديد الاتجاه الصحيح للقبلة أثناء الصلاة.

يأتى هذا في إطار محاولات الكثير من المسلمين صناعة أشياء تساعد المصلى على تحديد الاتجاه الصحيح للقبلة حتى تصح صلاته.

وأبرز ما يميزهذه السجادة أنها تزداد إضاءة وجمالا كلما كان الاتجاه صحيحًا نحو القبلة، وعرض المسلم التركى سجادة الصلاة فى إحدى المعارض العالمية وقد انبهر الجميع بها بعد أن رأوها لجمالها ولمهارته الرائعة فى اختراعها.

بعد القبض على المنتج.. بالاسماء والتفاصيل الافلام الاباحية للفنانات




اسمه: هانى احمد عبد الهادي
وظيفته : منتج سينمائى
جريمته: تصوير افلام اباحية للفنانات
اسم شركته : اكراكتف
مقرها : الدقي

هذا هو الوصف التفصيلي لمرتكب جريمة تصوير افلام جنسية لفنانات مصريات ولبنانيات بغرض ابتزازهن .


أما اغرب ما فى القضية هو نشوب أزمة كبيرة فيما بين غرفة صناعة السينما ونقابة السينمائيين بسبب هذا المنتج .


وبدأت الجبهتان في إلقاء مسئولية تواجد مثل هؤلاء الاشخاص في الوسط دون ترخيص عمل علي الآخر.


حيث أكد منيب الشافعي رئيس غرفة صناعة السينما أن المنتج المذكور ليس عضوًا بالغرفة وبالتالي ليس علي الغرفة مسئولية اتخاذ أي إجراء ضده نهائيًا وألقي بالمسئولية كاملة علي نقابة السينمائيين مؤكدًا أن النقابة هي الجهة المسئولة عن محاسبة المنتجين الذين هم غير أعضاء بالغرفة.


ومن جانبه أشار المخرج عمر عبد العزيز وكيل نقابة السينمائيين أنه لم يتم حتي الآن معرفة ما إذا كان هذا المنتج عضوًا بالنقابة أم لا وفي حالة كونه عضوًا بالنقابة سيتم فصله نهائيًا ومقاضاته .


ووفقا لمعلومات مصادرنا فان هناك اربعة فنانات شابات شاركن فى افلام حققت جماهيرية طاغية خلال العامين الاخيرين ، تم تصويرهن فى لقاءات جنسية ساخنة .


كما انه توجد فنانة لبنانية شابة تم تصويرها ، اضافة الى بعض الفنانات الشابات اللتى يقتحمن عالم السينما لاول مرة ومنهن ممثلة انطلقت هذا العام بسرعة الصاروخ .

مادونا تحاول اقناع عشيقها الجزائري اعتناق الديانة اليهودية




حقا انه امر عجيب فعلى الرغم من رفض عائلة الشاب الجزائري المسلم ابراهيم زيبات للعلاقة العاطفية التي تربطه مع النجمة الامريكية مادونا إلا انه ألقى بكل ذلك عرض الحائط ومازال مرتبط بمادونا ، ويتردد مؤخرا ان مادونا اصطحبت ابراهيم زيبات إلى أحد الدروس الدينية التي تنظمها طائفة كابالا اليهودية .

وحاولت مادونا التخفي في ملابس عادية عبر ارتداء ثياب عملية ونظارات وقبعة لإخفاء هويتها؛ إلا أنها فشلت في ذلك، وتمكنت عدسات مصوري الباباراتزي من تصوير ابراهيم زيبات معها .


وتعد هذه هي المرة الأولى التي تصطحب فيها مادونا احدا حتى تتلقى الدروس في احدى مدارس نيويورك .

بعد فضيحتها الجنسية.. نيكول سابا تقدم برنامج لعبة الحياة بدلا من رزان مغربي




يبدو ان ماحدث مؤخرا لرازان أثر علي حياتها من كل النواحي حيث عد الهجوم الحاد الذي واجهته الفنانة اللبنانية رزان مغربي منذ ظهور الفيلم الجنسي الخاص بها مع صديقها في منزلها الذي اثار غضب جمهورها

وشنت الحملات على مواقع التواصل الاجتماعي ضدها للاطاحة بها من برنامج ” لعبة الحياة ” اخيرا تم استبعادها تماما من القناة واختيرت مواطنتها الفنانة نيكول سابا لتقديم برنامج جديد بدلا منها .


ويقال أن البرنامج ترفيهي سيعمل على جذب الجمهور ذاته الذي نجحت رزان مغربي في جذبه طوال عرض برنامجها الشهير ” لعبة الحياة “.


وكانت رزان مغربي قد صورت برنامج بعنوان “زوروا مصر” تنشيطا للسياحة في مصر عقب أحداث ثورة 25 يناير ، ولكن القناة استبعدت البرنامج ولم تقدمه .


وعلى الرغم من اعتراف رزان مغربي أن الشخص الذي كانت تقوم معه بتلك الحركان زوجها وليس صديقها ومن كانوا معها بالمنزل اصدقاءها المقربون جدا إلا أن حملات الهجوم نجحت في استبعادها وعدمن قبولها جماهيريا .

ميسون: يا ليت أخلاق شيرين مثل صوتها ولدي شهود على الواقعة





يبدو ان الأزمة القائمة بين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنانة السعودية ميسون الرويلي على خلفية اشتراكهما في برنامج "دويتو المشاهير"، لن تمر على خير بل ستزداد تعقيداً.

فبعد ان أكدت شيرين أن كل ما أثير حول رفضها الغناء مع ميسون في برنامج "دويتو المشاهير" غير صحيح ومجرد افتراءات، أكدت ميسون أنها لم تكن كاذبة عندما صرحت بالأمر ولديها شهود على الواقعة.

وقالت في حوارها مع مجلة "أنا زهره": "كل ما نطقت به صدق، ولا أسباب تدفعني إلى الكذب. شيرين رفضت حقاً الغناء معي، وقالت بالحرف الواحد: أنا ما أغني لا مع سعوديين ولا خليجيين، ليت أخلاق شيرين مثل صوتها الجبّار الذي أحبه وأحبّ أغنياتها، لكنّها قالت حقاً إنّها ترفض الغناء مع الخليجيين وكنت أنا بالقرب منها، والشاهد على ذلك الفنان السعودي حبيب الحبيب".
 
وأبدت ميسون استياءها من اتهام شيرين لها بأنها تبحث عن الشهرة من خلال نشر هذه الواقعة غير الصحيحة، وقالت: "لو كان ذلك حقيقياً، لكنتُ ظهرتُ في أكثر من قناة ووسيلة إعلامية للحديث عن هذا الموضوع، ولكنني لم أفعل ذلك. والهدف من تصريحي هو وضع حد لتصرّفها الذي يمس كرامة السعوديين والخليجيين".

وتابعت: "وهي بصراحة لا تعرفني كما قالت لكنني سمعتُ ما قالته، أما البيان الذي أصدرته قناة "LBC" اللبنانية لتكذيب ما قلته فهو ركيك لا يوضح الحقيقة وخروجي من البرنامج في الحلقة التي تلت تصريحاتي مؤامرة فقد لاحظت نية الكادر بإخراجي من البرنامج، وأنا متأكدة أنهم لم يفتحوا التصويت لي، وكانت هناك عنصرية تجاهي، فجميع المشتركين خضعوا للتدريب باستثنائي".

وأضافت: "التزمت الصمت إزاء تصريحات شيرين بناء على طلب إحدى القنوات التي تربطها علاقة بقناة "LBC"، ووعدتني هذه القناة بأنها ستأخذ لي حقي من شيرين، غير أنّها لم تفِ بوعدها، هذه القناة أصرت على مشاركتي في البرنامج، رغم أني اعتذرت عن عدم المشاركة لأكثر من مرة، لكن هذه القناة ألحّت علي بحكم أن البرنامج يحتاج إلى مشتركات سعوديات".

دوللي شاهين : منافسة شاكيرا مستحيلة !




اعتبرت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين أن تحقيق النجومية التي وصلت إليها النجمة العالمية شاكيرا أو التفوق عليها أمر صعب للغاية، ويحتاج إلى إمكانيات عالية.
  
وفي حين أكدت أنها تغار على زوجها بشكل كبير رغم حرصه في كل تصرفاته؛ فإنها شددت على أنها لا يمكن أن تسامح زوجها أو أن تغفر له في حال أقبل على خيانتها.
  
وقالت دوللي في مقابلة تلفزيونية : إن الوصول إلى مستوى النجمة العالمية شاكيرا أو التفوق عليها أمر صعب للغاية، ولا يمكن لأي مطربة تحقيق هذا الأمر بسهولة، لافتة إلى أن هذا الأمر يحتاج إلى تكاليف ضخمة، وإنتاج كبير للغاية، حتى تتمكن أي مطربة من تقديم أعمال عالمية بمستوى عالٍ.
 
وأوضحت أنها لم تندم على أي أغنية أو عمل فني قدمته حتى الآن، لكنها شددت في الوقت نفسه على أنها دائما تتعلم من أخطائها الماضية حتى تتمكن من تفادي هذا الأمر في المستقبل وتحقيق النجاح.
 
وأعربت عن أملها في مشاركة النجم المصري أحمد السقا في أحد الأعمال، وكذلك النجمة المصرية حنان ترك، وتكرار العمل مع النجمة التونسية هند صبري بعد العمل معا في فيلم "ويجا"، لافتة إلى أنها ليس لديها أي مانع في العمل مع أي فنانة لبنانية.
 
وبشأن انتقاد البعض لمشاهدها السينمائية، قالت دوللي: "الإغراء أمر نسبي، وما أقبل عمله من مشاهد قد يراه البعض عيبا .. ولا أرى أنني قدمت إغراء في فيلم ويجا، وارتدائي ملابس قصيرة لا يعني الإغراء، كما يعتبره البعض".

وأضافت "لن أقدم الأدوار التي تحتوى على مشاهد ساخنة أو قبلات في الفترة المقبلة، خاصة وأن الأمر قد يكون محرجا لزوجي وابنتي عندما تكبر، وقد اتخذت هذا القرار احتراما لزوجي؛ لأن من الصعب أن يراني في حضن رجل آخر، وكذلك من الصعب أن تراني ابنتي في حضن رجل غير والدها".

بالصور.. ديمي مور تنشر صورها بالمايوه لترد على خيانة زوجها


نيويورك – أمريكا: ترددت أنباء كثيرة حول خيانة الممثل آشتون كوتشر لزوجته الممثلة ديمي مور التي تكبره بـ 15 عاما مع حسناء شقراء يقال انه قضي معها ليلة عيد زواجهما .

وقد ظهرت مجموعة من الصور التي تؤكد خيانة آشتون كوستر لديمي مور مع فتاة شقراء تدعي سارة ليل قيل انه أقام معها علاقة غرامية بإحدى الفنادق ويظهر في تلك الصور أشتون كوتشر وهوب رافقتها بداخل سيارته ولم تظهر زوجته معه تماما .


ورد الممثل آشتون كوتشر على هذه الأنباء على صفحته الخاصة بموقع “تويتر” قائلا :” في حال محاولة أي شخص أن يصدق كذبة شخص آخر فإنه يجعل من نفسه أحمق ومن الشخص الأخر كذلك”.


أما ديمي مور فحاولت أن ترد على صور زوجها مع الشقراء الحسناء وقامت بنشر صور لها على الحساب الخاص لها بموقع تويتر وهي ترتدي المايوه لتثبت إنها جذابة علما إنها ليست المرة الأولى التي تواجه فيها إشاعات حول خيانة زوجها لها الذي يصغرها بـ 15 عاما .


وتناقلت الصحف خبر يقول إن:” آشتون كوتشر حاول أن يشتري سكوت الفتاه بمبلغ 250 ألف دولار “وأكد الخبر أن الفتاة الشقراء تتمني أن تحصل على هذا المبلغ من اجل الا تفصح عما كان بينهما .


وتردد أن الممثل آشتون كوتشر أقاما مع الفتاة التي تدعي سارة علاقة غرامية بعد أن احتفلا بإحدى الحانات بفندق هارد روك وذلك خلال يوم عيد زواجه بديمي مور”.


في حين أكد أصدقاء مقربون من ديمي مور أن زواجها يمر بكارثة وأكد اغلبهم إنهما انفصلا بالفعل.



هيفاء وهبي تنشر صورتها مع الاعب المغربي الراحل زكريا الزروالي





الرباط – المغرب : في لافتة انسانية من الدرجة الاولى قامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بوضع صورتها برفقة لاعب نادي الرجاء البيضاوي الراحل زكريا الزروالي على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك .

 الذي وافته المنية يوم الاثنين 3 أكتوبر/تشرين الأول 2011 ، وشُيِّعت جنازته بعد ظهر الثلاثاء.

وكانت قد جمعت هيفاء وهبي مع اللاعب زكريا الزروالي إحدى المناسبات. وقالت إدارة الصفحة نقلاً عنها: ” تتقدم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ونادي معجبيها بأحر التعازي إلى أسرة الفقيد زكرياء الزروالي، كما تتقدَّم النجمة هيفاء وهبي إلى أسرة وجمهور نادي الرجاء البيضاوي خاصةً، والمغربي عامةً، بتعازيها آملةً من الله عز وجل أن يدخله فسيح جنانه”.

واستقبل الجمهور والمطلعين على الصفحة ما قامت به هيفاء وهبي باحترام شديد ، ودعوا في صفحتها بالرحمة للاعب .

يذكر أن زكريا الزروالي بدأ مسيرته الكروية في صفوف فريق المولودية الوجدية 2004-2005 قبل أن ينضم إلى فريق الرجاء البيضاوي الذي لعب معه خمسة مواسم، أحرز معه خلالها لقب البطولة الوطنية عام 2009، ودوري أبطال العرب عام 2006.

نانا: قدّمت مشهد الرضاعة في "المسافر" بكامل ارادتي وبكل صدق!




نانا: الفيلم تجربة جميلة وصادقة
وقالت نانا -في تصريحات لبرنامج "بالألوان الطبيعية" على قناة "دريم": "مشهد الرضاعة الذي أثار جدلا من جانب الرقابة وبعض الإعلاميين، قدمته بكامل إرادتي وبكل صدق، ولم يجبرني أي شخص على هذا الأمر، وراضية على هذا المشهد ولم أندم عليه".

وأضافت "الفيلم تجربة جميلة وصادقة بالنسبة لي.. ومشهد الرضاعة ليس فيه أي ابتذال على الإطلاق كما يدّعى البعض في وسائل الإعلام، وأرى أنه طبيعي للغاية وليس فيه أي نوع من الإثارة، ولا أعرف ما سبب قيام البعض بمهاجمتي بسبب هذا المشهد قبل أن يتم عرضه على الجمهور".


وشددت الفنانة اللبنانية على أنها تأمل أن تنجح في إقناع المشاهدين بأدائها في الفيلم، وأن يكون هذا الدور بداية نجاحها في السينما المصرية، لافتة إلى أنها تنتظر ردة فعل الجمهور بعد عرض الفيلم في دور العرض والحكم على أدائها ومشهد الرضاعة.


وأعربت نانا عن سعادتها لتراجع الرقابة على المصنفات الفنية عن إصرارها على حذف مشهد الرضاعة قبل نزول الفيلم في دور العرض، معتبرة أن هذا القرار كان أكبر انتصار للفيلم وللمشهد على من هاجموا الفيلم بسببه.


من جانبه، أكد أحمد ماهر -مخرج فيلم المسافر- أنه يشعر بسعادة كبيرة لعرض الفيلم في السينما المصرية بعد فترة طويلة من المنع، خاصة أنه عُرض في أكثر من دولة أوروبية، لافتا إلى أن ثورة 25 يناير كانت سببا رئيسا في الموافقة على عرض الفيلم في مصر، خاصةً أن هناك بعض الأمور السياسية كانت تمنع عرضه.


نانا: قدّمت مشهد الرضاعة في "المسافر" بكامل ارادتي وبكل صدق!


نانا: رفضت الرقابة فيلم "المسافر"

ورأى ماهر -في تصريح لبرنامج "بالألوان الطبيعية"- أن الفترة الحالية تعد بمثابة المناخ الأنسب لعرض فيلم المسافر، خاصةً أنه لو تم عرضه قبل الثورة كان سوف يواجه مشاكل كثيرة جدا، معتبرا أن إصراره على عرض الفيلم كاملا بدون حذف المشهدين الذي اعترضت عليهما الرقابة كان في محله، خاصة أن المشهدين مهمان في العمل، والدليل على ذلك تراجع الرقابة عن موقفها.

وأشار إلى أنه سعيد لتراجع الرقابة عن حذف مشهد الرضاعة لأنه يرى أنه من المستحيل حذفه لأنه ليس مجرد مشهد، ولكنه كان وسيلة يترجم من خلالها فكرة الخصوبة أكثر منها الجنس، لافتا إلى أنه في تصوير هذا المشهد وضع في اعتباره التفريق بين الجنس والأمومة والرضاعة، خاصة أن الرضاعة تعبّر عن اكتمال دائرة الحياة.


وكانت الرقابة على المصنفات الفنية ترفض عرض فيلم "المسافر" بسبب اعتراضها على مشهد الرضاعة، ومشهد آخر لعلاقة حميمية بين بطلي الفيلم خالد النبوي والفنانة سيرين عبد النور، لكن الرقابة تراجعت عن قرارها، وسمحت بعرض الفيلم دون حذف المشهدين. ويذكر أن مشهد الرضاعة ظهر أكثر من مرة في السينما المصرية، أبرزها في فيلم "توت توت" حيث قامت النجمة نبيلة عبيد بإرضاع طفلها في الفيلم، كما كررت هذا المشهد أيضا في فيلم "الغرقانة".

السجن 4 سنوات لجندي شجع قاصرات مصريات بالتعري على الانترنت!





أصدرت محكمة بريطانية حكماً بالسجن أربع سنوات بحق جندي بريطاني في الحادية والثلاثين من العمر لتشجيعه ثلاث فتيات قاصرات على التعري على الانترنت.

السجن 4 سنوات لجندي شجع القاصرات بالتعري على الانترنت!


حثّ الفتيات على ارسال صور عارية لهن ويذكر إن رونالد بيرد اتُهم بانتهاك الفتيات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 13 و15 عاماً عبر موقع فيسبوك بينما كان يخدم في أفغانستان، وتشجيعهن على إرسال صورهن العارية إلى هاتفه الجوال.


ويذكر أن بيرد اعتُقل بعد عثور والدة إحدى الفتيات على رسائل جنسية فاضحة في صفحتها على موقع فيسبوك أرسلها لها، ودانته محكمة التاج بمدينة نورثامبتون لاحقاً بتسع تهم من بينها تشجيع الفتيات القاصرات الثلاث على المشاركة في نشاط جنسي، وبرّأته من تهم مماثلة تتعلق بفتاة رابعة. حسب صحيفة "صن".


ونسبت الصحيفة إلى قاضي المحكمة قوله إلى الجندي لدى النطق بالحكم "الميزة الوحيدة للتخفيف من الحكم هي أنك لم تذهب إلى مستوى الانخراط الحقيقي في النشاط الجنسي مع الفتيات القاصرات"

بالفيديو.. SSC Tuatara أسرع سيارة في العالم




كشفت شيلبي مؤخرا عن موديل 2012 الاختباري من سيارتها الأسرع على الإطلاق في العالم SSC Tuatara على أن يتم إنتاجها تجاريا في 2013 تهدف السيارة لدعم موقف هذا الطراز والحفاظ على مجال تفرده، حيث ستبلغ سرعتها القصوى 440 كم/ الساعة لتتجاوز سرعة بوجاتي فيرون القصوى وقدرها 409 كم/ الساعة، والتي تعد المنافس الأكثر شراسة لـ SSC Ultimate Aero II.
 
وبحسب التقارير الواردة من الشركة الأميركية، فإن اسم SSC Ultimate Aero II لكان هو المقترح للسيارة في البداية، ثم تحول إلى SSC Tuatara ستعمل السيارة الصاروخية الجديدة بمحرك 8 سلندر سعة 8,6 لتر، بزيادة قدرها 600 سنتيمتر مكعب عن المحرك الذي احتوت عليه سيارات الجيل الأول، أما عن قوة السيارة فتصل إلى 1350 حصاناً، بزيادة 150 حصاناً عن المحرك الأول وهو ما سيساعد على زيادة سرعتها القصوى بمعدل 13 كم/ ساعة مقارنة بالجيل السابق.

يضاف إلى ذلك أن المحرك الجديد سيدفع السيارة، التي يبلغ وزنها الإجمالي 1200 كجم، لتصل إلى سرعة 100 كم/ الساعة بعد 8,2 ثانية فقط من بدء انطلاقها.


وإذا تحدثنا عن السعر، فمن المتوقع أن يتم طرح السيارة المنتظرة بسعر يبدأ من 940 ألف دولار، وهو ثمن زهيد مقارنة بسعر بوجاتي فيرون SS الذي يبلغ 2 مليون و400 ألف دولار.

وكر للدعارة تديره "سجانة" بأحد سجون السعودية




الرياض : ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية في الرياض القبض على امرأة تعمل سجانة في أحد السجون امتهنت القوادة على الفتيات، وذلك بعد التعرف إليهن داخل السجن.

ونشرت صحيفة "الوئام" الالكترونية السعودية أن السجانة، التي لم يذكر اسمها، تحرص على توثيق علاقتها بالفتيات اللاتي يتم سجنهن في قضايا أخلاقية، وتحصل على أرقام الاتصال بهن بعد خروجهن من السجن، وذلك لتديرهن في سهرات ماجنة في استراحات الرياض.


وتلقت هيئة الأمر بالمعروف بلاغاً يفيد بممارسات السجانة مع الفتيات، فنصبت لها كمينا بالتنسيق مع إحدى الفتيات المغرر بهن، واتفقتا على أن تذهبا معا الى سهرة ماجنة في احدى الاسترحات بالرياض مقابل مبلغ من المال، وتمت مداهمة الاستراحة وألقى القبض على مجموعة من الشباب كانوا بانتظار الفتاة والسجانة.


وبتفتيش الهاتف النقال للمتهمة عثر على معظم أرقام الفتيات اللاتي قضين فترة محكومية بالسجن، وأكدت السجانة من خلال اعترافها أنها نجحت في التنسيق مع الكثير من الفتيات السجينات لإحياء سهرات خاصة مع الشباب مقابل مبالغ مادية تتقاسمها مناصفة معهن.

بالصور والفيديو.. عرض بكيني في الأردن

المخاص – نعرض لكم صورا وفيديو من عرض للأزياء والبكيني جرى في العقبة في العام 2008 لم تتطرق له الصحافة الاردنية حينها ، وهو عرض أنتجته شركة " فاشن تي في الفرنسية الشهيرة والتي تختص بالأزياء.